Sunday, April 8, 2007

....... انا من ......

....... انا من ......
.انا من بكتني عيون الشريد ××× انا من رثتني قوافي الحزين
انا من رُزقت بهمّ عظيم ××× انا من أنادي اين الحنين ؟؟!!
انا من دُفن فيه الشعور ××× انا من عاد اليه الأنين
انا من أعيش وحيداً طريد ××× انا من بكيت طوال السنين
........ انا من ............
انا من أراد دواء الجروح ××× انا من حُبست فيه الدموع
انا من ظُلمت طوال الدهور ××× انا من همومه بين الضلوع
انا من أ ُسر بين الهموم ××× انا من ضعت بين الربوع
......... انا من ............
أنا من أعيش كصخرة صماء ××× انا من أ ُريقت منه الدماء
انا من حُبست بين نار وماء ××× انا من يفرح لرؤية السماء
انا من أغلق عليه الباب ××× انا من تُركت اواجه العناء
انا من سُلبت منه الحياة ××× انا من مُنعت عنه الضياء
.......... انا من .........
انا من كتبت قوافي الحياة ××× وكُتبت فيّ قوافي المنون
انا من يكتم حزن السنين ××× ويبكي دماء طول القرون
انا من اعتزل شعر الحنين ××× وأضحى يكتب شعراً حزين

2 comments:

WhItE HeArT said...

فيها حزن جامد يامحمود وبعدين معتقد انته كاتبها على نفسك لكن القصيده مفيهاش حاجة تتعايب

kingmody said...

اها يا محمد كنت كاتبها في نفسي
الحمد لله ان مفيهاش حاجة :)